تدعم هذه الإدارة المركزية جميع إدارات مكتب البرنامج من خلال تشكيلة من الخدمات الداخلية والخارجية في المجالات التالية:
- الإدارة المالية
وهي المختصة بإدارة ميزانية مكتب البرنامج، الرفع بالتقارير، إدارة الحسابات والخزينة إضافة الى إدارة الأصول.
- المشتريات
تُعنى الإدارة بإدارة المناقصات والعلاقات مع الموردين بوإبرام العقود وتفاصيلها للحصول على السلع والخدمات.
- إدارة المرافق
وتشمل إدارة الخدمات التشغيلية وإدارة الامن والسلامة، إدارة المطبوعات والنثريات التشغيلية إضافة الى الدعم التنسيقي واللوجيستي للمناسبات والاجتماعات
- تقنية المعلومات
مهمتها تقديم خدمات التشغيل والدعم الفني، إدارة البنية التحتية , الأمن المعلوماتي والأجهزة والبرامج والأتمتة وإدارة المشاريع التقنية