تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

تدعم هذه الإدارة المركزية جميع إدارات مكتب البرنامج من خلال تشكيلة من الخدمات الداخلية والخارجية في المجالات التالية:

  • الإدارة المالية
    وهي المختصة بإدارة ميزانية مكتب البرنامج، الرفع بالتقارير، إدارة الحسابات والخزينة إضافة الى إدارة الأصول.
  • المشتريات
    تُعنى الإدارة بإدارة المناقصات والعلاقات مع الموردين بوإبرام العقود وتفاصيلها للحصول على السلع والخدمات.
  • إدارة المرافق
    وتشمل إدارة الخدمات التشغيلية وإدارة الامن والسلامة، إدارة المطبوعات والنثريات التشغيلية إضافة الى الدعم التنسيقي واللوجيستي للمناسبات والاجتماعات
  • تقنية المعلومات
    مهمتها تقديم خدمات التشغيل والدعم الفني، إدارة البنية التحتية , الأمن المعلوماتي والأجهزة والبرامج والأتمتة وإدارة المشاريع التقنية