تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

قطاع الشرا كات الاستراتيجية والتواصل المؤسسي يضم ثلاث إدارات :

  • إدارة الشرا كات الاستراتيجية: تركز على تطوير وتعزيز العلاقات مع الشركاء الرئيسيين والمساهمة في معالجة العقبات التي تعيق تقدم المبادرات. وتشمل هذه الإدارة أربع أقسام: الشراكات الدولية، شراكات القطاع الغير ربحي، شراكات القطاع الخاص، وشراكات القطاع الحكومي.
  • إدارة العلاقات العامة والإعلام: تهتم بمفهوم برنامج خدمة ضيوف الرحمن وكل ما يتعلق بمنظومة الحج والعمرة والزيارة، مع تسليط الضوء على دور رؤية السعودية 2030 في إحداث تجربة تحويلية للضيوف.
  • إدارة التواصل المؤسسي: يُمثل الصوت المؤسسي للبرنامج داخليا التجارية ويقود التواصل الداخلي، ويعمل كحارس لصورة العلامة التجارية. كما يتولى تطوير وتنفيذ استراتيجيات وخطط التواصل الداخلي، والحفاظ على هوية البرنامج، وزيادة الوعي بثقافة العمل ومنهجيته في قيادة القطاع وتحقيق أهداف رؤية 2030