تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

يركز قطاع الانطباع الأول على تعزيز تجربة ضيوف الرحمن عند الوصول والمغادرة من المملكة. ويشمل عدة مجالات رئيسية: المنافذ والحدود، والتي تضمن الترحيب بضيوف الرحمن في جميع نقاط الدخول وتحسن تجربتهم حتى مغادرة المطار؛ والتجربة الرقمية، المسؤولة عن تصميم وتنفيذ الحلول الرقمية التي تثري تجربة الزائر من الوصول إلى إقامته ومغادرته؛ والنقل والطرق ، والتي تعالج تنقل الضيوف داخل المنطقة، ويشمل ضمان وسيلة التنقل، الطرق السريعة وخدمات الطرق.