يدعم قطاع الخدمات المشتركة جميع إدارات مكتب البرنامج من خلال تشكيلة من الخدمات الداخلية والخارجية في المجالات التالية:
- إدارة المشتريات والعقود: تُعنى الإدارة بإدارة المناقصات والعلاقات مع الموردين وإبرام العقود وتفاصيلها للحصول على السلع والخدمات.
- إدارة المالية: وهي المختصة بإدارة ميزانية مكتب البرنامج، الرفع بالتقارير، إدارة الحسابات والخزينة إضافة الى إدارة الأصول.
- إدارة خدمات المر افق: وتشمل إدارة الخدمات التشغيلية وإدارة الامن والسلامة، إدارة المطبوعات والنثريات التشغيلية إضافة الى الدعم التنسيقي واللوجيستي للمناسبات والاجتماعات.
- إدارة تقنية المعلومات: مهمتها تقديم خدمات التشغيل والدعم الفني، إدارة البنية التحتية إدارة الأمن المعلوماتي والأجهزة والبرامج والأتمتة وإدارة المشاريع التقنية .